إشاعة: Modern Warfare 2 ستحصل على طور قصة فرعي من بطولة Ghost

بعد أن تم كشف الستار عن وجه Ghost دون قناع في الفترة الماضية، تشير أحدث التقارير إلى أن لعبة التصويب الصادرة في الشهر الماضي Modern Warfare 2 ستحصل على طور قصة فرعي يركز بشكل كامل على شخصية Ghost.

يدعي المسرب Ralph Valve، المطلع على أخبار Call of Duty، أن هناك قصة فرعية تركز على شخصية Ghost قيد العمل في Infinity Ward، وفي حين أن المطلعين لا يكشفون عن مصادرهم، فقد ذُكر أن شخصًا مشاركًا في المشروع قد كشف النقاب عن هذه المعلومات لأول مرة.

يدعي التقرير أن Infinity Ward تواصلت على ما يبدو من الممثل الصوتي المسؤول عن الشخصية Samuel Roukin، من أجل تطوير حضور الشخصية في سلسلة Call of Duty وربما استكشاف ماضيه، حتى نتمكن أخيرًا من رؤية الوجه خلف قناع الشبح الغامض هذا (بشكل رسمي).

يزعم المصدر أنه لا يمكنه معرفة ما إذا كانت هذه القصة الفرعية ستكون جزءًا من خطة Infinity Ward لعام 2023 وتوسعة Premium المرتقبة للعبة Modern Warfare 2، ولكن من المحتمل أن يحدث ذلك في عالم Modern Warfare بدلاً من العمل على سلسلة منفصلة.

لا يوجد أي تأكيد لصحة هذه المعلومات في الوقت الراهن، لكننا نعلم أن دعم Modern Warfare 2 سيستمر في عام 2023 دون توقف، رغم ذلك، يتوقع أن يركز الجزء الأكبر من الدعم على طور اللعب الجماعي.

Exit mobile version