استوديو Criterion يود العمل على لعبة Burnout جديدة

منذ طرح Need for Speed Rivals في عام 2013، عمل فريق Criterion كاستوديو دعم لعناوين EA الأخرى، بما في ذلك Star Wars Battlefront 2 و Battlefield 5 و Battlefield 2042، ما يعني أن الفريق لم يطور أي لعبة جديد باعتباره الاستوديو الرئيسي منذ ما يقرب من عقد من الزمان.

مع إطلاق لعبة Need for Speed Unbound، يعود Criterion لتطوير ألعاب السباقات التي اشتهر بها، رغم ذلك، يشتهر الفريق بعمله على ألعاب Burnout، ويطالب المعجبون بجزء جديد منذ فترة، فهل هناك نية للتطرق لتلك الخطوة؟

وفقًا لتصريحات Kieran Crimmins، المدير الإبداعي للعبة Unbound، فإن العودة للعمل على Burnout هو خيار مطروح على الطاولة، لكن لا خطط معلنة في الوقت الراهن، وتابع:

إنه ليس شيئًا نتطلع إلى القيام به الآن، إنها ليست لعبتي التالية أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن إذا كنت تتحدث عن اللعبتين اللتين يتمتعان بشغف كبير، فمن الواضح أنهما NFS و Burnout، نحب كلاهما، ولدى Burnout تجربة فريدة في السباقات أعتقد أنها ستكون هائلة للغاية الآن.

أود أن أفعل ذلك، وآمل أنه إذا سارت الأمور على ما يرام مع هذه الألعاب وتمكنا من توسيع الفريق، فربما يمكننا العمل على لعبة Burnout جديدة، إنه ليس في الخطط المستقبلية المباشرة أو أي شيء من هذا القبيل، ولكنها ستكون ممتعة حقًا.

تم إطلاق Burnout Paradise Remastered في عام 2018، وقبلها شاهدنا المشروع الجانبي القابل للتنزيل Burnout Crash! في عام 2011، بينما كانت آخر لعبة رئيسية جديدة في السلسلة هي Burnout Paradise لعام 2008.

Exit mobile version