لعبة Gran Turismo 7 قد تكون بطريقها للحاسب الشخصي أيضاً

قامت سوني تدريجياً بنقل أجزاء كبيرة من كتالوج حصريات بلايستيشن إلى الـ PC وحتى أنها استحوذت على المطور الهولندي Nixxes لتسريع جهودها تلك ومساعدتها في عمل Port من نسخة بلايستيشن لنسخة الحاسب، مع شائعات حول قدوم  Returnal إلى واجهات المتاجر مثل Steam قريباً الحديث الآن يدور حول Gran Turismo 7.

اليوم ألمح المطور Polyphony Digital إلى أن Gran Turismo 7 قد تشهد أيضاً إصداراً على أجهزة الحاسب الشخصي في المستقبل القريب، مبتكر السلسلة كازونوري ياماوتشي علق على هذا الاحتمال في مقابلة مع GT Planet في نهائيات Gran Turismo العالمية في موناكو في نهاية هذا الأسبوع.

وردا على سؤال عما إذا كان فريقه سيفكر في إصدار اللعبة للحاسب الشخصي، أجاب فوراً: “نعم، أعتقد ذلك”، تجدر الإشارة إلى أن نسخة الحاسب من جران تورزمو 7 تم ذكرها في تسريب NVIDIA الشامل، والذي تبين أنه صحيح إلى حد كبير.

ومع ذلك ، كان ياماوتشي حريصاً على تخفيف التوقعات، موضحاً أن العنوان مصمم بشكل فعال للاستفادة الكاملة من أجهزة PlayStation:

لا توجد العديد من المنصات التي يمكنها تشغيل اللعبة بدقة 4K و 60 إطاراً في الثانية في الأصل، لذلك فإن إحدى الطرق التي نجعل ذلك ممكناً هي تضييق نطاق المنصة. إنه ليس موضوعاً سهلا للغاية، لكننا بالطبع ننظر فيه ونفكر فيه.

بطبيعة الحال فإن Gran Turismo 7 هي بالفعل لعبة متعددة النسخ والإصدارات، كونها تمتد عبر جيلين من PlayStation: كل من PS5 و PS4. على هذا النحو ، لا يمكننا أن نتخيل أنه سيكون هناك الكثير من المشكلات في تحويل هذا العنوان إلى الحاسب الشخصي- حتى لو كان ذلك مع بعض المتطلبات العالية للأجهزة.

Exit mobile version