نتفلكس تعمل على لعبة PC جديدة من نوع AAA – وفقًا لطلبات التوظيف

نشرت شبكة Netflix طلبات توظيف جديدة تبحث من خلالها عن مطورين للعمل على لعبة مخصصة للحاسب الشخصي من نوع AAA، وهو ما يمكن اعتباره أول إنتاج ضخم من الشركة فيما يخص صناعة الألعاب، بعد أن اعتمدت على المشاريع الصغيرة والمستقلة منذ بدء الخدمة قبل عدة أشهر،تبحث شركة الترفيه عن مدير ألعاب في استوديو التطوير الجديد في لوس أنجلوس، ويقول إعلان التوظيف:

نبحث عن مخرج ألعاب مبدع وذو مهارات عالية لمساعدتنا في صياغة اتجاه اللعبة والرؤية الإبداعية في لعبة كمبيوتر من نوع AAA جديدة تمامًا.

بصفتك مخرج اللعبة، ستكون القائد الإبداعي لواحدة من أولى ألعاب الجيل الأول من الألعاب الأصلية المطورة داخليًا في Netflix.

على الرغم من عدم تقديم مزيد من التفاصيل حول اللعبة، إلا أن الإعلان ينتهي بالقول إن اللعبة المرتقبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول و / أو منظور الشخص الثالث المفضل لدى اللاعبين.

صرح مايك فيردو، نائب رئيس الألعاب في Netflix، الشهر الماضي أن الشركة ستفتتح فريقًا جديدًا في لوس أنجلوس، تحت قيادة Chacko Sonny، المنتج التنفيذي السابق للعبة Overwatch، والذي غادر Blizzard في سبتمبر 2021 ضمن مجموعة من مطوري الشركة الذين قالوا أنهم يأخذون فترة راحة، ولكن يعتقد أن للأمر علاقة بالمشكلات الداخلية التي عانت منها Blizzard لفترة من الوقت.

Exit mobile version