إشاعة: لعبة الرعب Alien قيد التطوير تحت إشراف Grasshopper Manufacture

أوضحت التقارير السابقة وجود لعبة رعب بقاء جديدة في عالم Alien ستصدر في 2023، وبحسب التفاصيل الجديدة التي ظهرت قبل ساعات، يعمل استوديو Grasshopper Manufacture، مطور No More Heroes، على هذه اللعبة حاليًا.

أفاد توم هندرسون من Insider-Gaming أن لعبة رعب بقاء جديدة من نوع AAA وتدور أحداثها في عالم Alien قيد التطوير وتستهدف تاريخ إطلاق مبدئي في عطلة 2023، بينما لم يكن معروفًا في ذلك الوقت من كان يقوم بتطوير اللعبة، قبل أن يقوم هندرسون بتحديث تقريره، ويدعي الآن أن Grasshopper Manufacture، مطور سلسلة No More Heroes، يعمل على عنوان الرعب غير المعلن.

تم الاستحواذ على Grasshopper Manufacture من قبل عملاق التكنولوجيا الصيني NetEase في أكتوبر 2021، وفي وقت سابق من ذلك العام، قال المطور أن لديه خمسة مشاريع قيد الإنتاج، منها ثلاثة عناوين جديدة سيتم إطلاقها في غضون العقد المقبل.

يُزعم أن اللعبة يتم تطويرها تحت الاسم الرمزي Marathon، ومن المثير للاهتمام أن هندرسون أكد وجود تكملة للعبة Alien: Isolation قيد التطوير حاليًا، في مرحلة مبكرة جدًا من عملية التطوير على وجه التحديد، ولا نعلم ما إذا كان Creative Assembly يعمل على المشروع أم تم التعاون مع فريق تطوير مختلف، حيث أن المعلومات المتاحة عن اللعبة شحيحة للغاية وغير مؤكدة.

Exit mobile version