إشاعة: سيتم استعراض Diablo 4 قبل انطلاق حفل The Game Awards

ارتبط اسم حفل The Game Awards بالعديد من العناوين الغائبة عن الساحة منذ فترة، حيث يتوقع ظهور ألعاب Star Wars Jedi: Survivor و Final Fantasy 16، وتم الإشارة أيضًا لتواجد لعبة Diablo 4 في الحدث، وربما تحصل على إعلان مبكر في بداية شهر ديسمبر القادم.

وفقًا لتقرير الصحفي Tom Henderson، ستحصل لعبة Diablo 4 على تحديث جديد قبل The Game Awards، حيث يُزعم أن الانطباعات الجديدة والمقابلات مع المطورين ستنشر في أوائل ديسمبر، رغم عدم الكشف عن تاريخ محدد لهذا الأمر.

يبدو أن Blizzard Entertainment ستفتح الطلبات المسبقة للعبة في The Game Awards، مع إطلاقها المفترض في وقت ما في أبريل كما أدعت الشائعات السابقة.

لأول مرة في السلسلة، ستقدم ديابلو 4 عالمًا مفتوحًا مشتركًا به 5 مناطق جذابة لاستكشافها، من السهوب الجافة إلى ساحل سكوزجلين إلى التلال الجليدية، كل واحدة من هذه المناطق صُممت بعناية من قبل فريقي الرسوم والتصاميم لديابلو، تمتلئ العديد من هذه المناطق بالدعائم الديناميكية التي تجعل المباني والتضاريس نابضة بالحياة، تنتشر الدعائم التي يمكن للاعبين التفاعل معها وتحطيمها أيضًا في العديد من البيئات، حيث أن الفريق قد بذل قصارى جهده حتى تكون عمليات التحطيم أكثر واقعية وتنوعاً.

يشار إلى أن Diablo 4 قادمة على PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series و PC مع دعم اللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة، هذا ونذكر بأنه في سبتمبر الماضي تم تسريب 40 دقيقة لأسلوب اللعب من Diablo 4 من نسخة الألفا.

Exit mobile version