مستقبل Tomb Raider سيعتمد على سرد قصصي بمستوى مختلف مع إمكانية اصدار ريميك

ثناء مناقشة التقرير السنوي الأخير لمجموعة Embracer وهو المالك الجديد للاستديو، أشار الرئيس التنفيذي لشركة Crystal Dynamics فيل روجرز الى أن محرك التطوير الجديد Unreal Engine 5 سيمكن الاستوديو الخاص بهم من نقل السلسلة إلى المستوى التالي من حيث السرد القصصي، ومع ذلك.. لا يتوقع الحصول على مزيد من التفاصيل حول مستقبل السلسلة حتى عام 2023.

وفيما يتعلق بإمكانية إعادة انتاج سلسلة Tomb Raider الكلاسيكية على شكل ريماستر او ريميك والعمل كذلك على ألعاب الواقع الافتراضي. لم ينفي روجر إمكانية تطوير مثل هذه المشاريع حيث قال:

على الجانب الإبداعي، نستكشف أيضًا عددًا من الفرص من إعادة تصنيع بعض ألعابنا الكلاسيكية لاستكشاف فرص جديدة وتجارب جديدة على منصات مثل VR.

Exit mobile version