روكستار رفضت عرضاً لإنتاج فيلم مقتبس من GTA من بطولة Eminem

 هل كنتم تعلمون بأن بيوم من الأيام كان هناك مسعى من قبل إحدى الشركات لتحويل جي تي ايه إلى فيلم سينمائي؟ نعم هذا حقيقة، حيث ذكر Kirk Ewing المؤسس المساعد لتطبيق Veemee أنه ذات مرة تواصل مع سام هاوسر رئيس روكستار وعرض عليه الفكرة لكن روكستار رفضت ذلك.

حيث قال كيرك أن صداقة تجمعه مع سام هاوسر وفي يوم من الأيام ذهب إليه في فندق بوقت متأخر من الليل وناقشه مطولاً بخصوص تحويل اللعبة إلى فيلم، وتابع بالقول:

“كان هذا بعد Grand Theft Auto 3. وأعتقد أنه في تلك الفترة، كان لا يزال في ذهن سام أن هذا الأمر ربما يكون شيئًا قد يريد القيام به. أتذكر أنني تلقيت مكالمة في حوالي الساعة 4 صباحًا من أحد المنتجين في لوس أنجلوس الذي أرسل لي عرضاً لإنتاج فيلم من اللعبة، حيث قال: ‘كيرك، لدينا النجم Eminem للبطولة، والفيلم سيكون من إخراج Tony Scott، هل انت مهتم؟

واتصلت حينها بسام وقلت: “انظر، أنت بحاجة إلى الاستماع إلى هذا. إنهم يريدون تواجد Eminem في فيلم Grand Theft Auto وتوني سكوت إخراجه”. فرد سام سريعاً بالقول: غير مهتم.

في تلك المرحلة، انسحبوا من أي محادثة حول صنع فيلم، عندما أدركوا أن عنوان جي تي ايه الذي كان لديهم كان أكبر من أي فيلم كان يجري في ذلك الوقت.”

Exit mobile version