بتدور ع الكلين شيت؟ أبرز 5 خيارات لحراس الجولة السابعة..!

إذا كنت في حاجة لنقاط الشباك النظيفة لحارسك، فاختيارك يجب أن يكون مناسبًا للجولة السابعة والتي تضج بالمباريات التي تبدو سهلة .

سواء كنت تطمع في النقاط ال6 للبرازيلي أليسون بيكر أمام الذئاب، أو تضع أملك على استعادة السنغالي ميندي لمستواه المعهود خارج الديار أمام فولهام، أو حتى تأمل عودة دي خيا الذي نعرفه في مباراة قد تكون مغلقة أمام نسور باتريك فييرا .

تعرف عل النسب المتوقعة للكلين شيت لأبرز حراس الجولة السابعة :

1- أليسون بيكر – ليفربول (51%) : آخر 5 لقاءات جمعت ليفربول بالذئاب انتهت لصالح الريدز، تحصل فيها الحارس البرازيلي على 3 شباك نظيفة .

2- رامسديل – آرسنال (48%) : في آخر 5 لقاءات جمع حراس الجانرز شباك نظيفة في مناسبتين فقط كانت أحدهما ودية، ولكن لامبارد ورفاقه لم يُسجلوا سوى 5 أهداف في أصل 7 مباريات منذ انطلاق الموسم الجديد آخرها كان ديربي الميرسيسايد أمام ليفربول .

3- سانشيز – برايتون (41%) : يبحث الحارس الإسباني عن كلين شيت خامس هذا الموسم، بعدما حافظ على نظافة شباكه في 3 مباريات بالدوري ومباراة بكأس الرابطة .. وعلى الجانب الآخر لم يتذوق فريق بورنموث الصاعد الجديد طعم هز شباك المنافسين سوى في مباراتين فقط بالست جولات السابقة .

4- ميلييه – ليدز (36%) : رغم أن دفاعات ليدز دائمًا ما تتسم بالهشاشة، حيث استقبل الفريق 10 أهداف في أول 6 مباريات ولكن قد يكون اليوم المُنتظر للحارس الفرنسي أمام هجوم نوتنجهام الذي امتنع عن التسجيل في نصف عدد المباريات بالجولات الست الماضية .

5- ميندي – تشيلسي (35%) : يبحث الحارس السنغالي عن عودة مرتقبة لمستواه المعهود، بعدما استقبل 9 أهداف ولم يخرج بشباك نظيفة سوى في الجوديسون بارك بمباراة الجولة الأولى من البريميرليج .. وقد يحين الوقت أمام فولهام بعد جاهزية الوافدين الجدد (ويزلي فوفانا – أوباميانج) .

Exit mobile version