يسلط مخرج اللعبة “إريك ويليامز” الضوء على أهمية تواجد جرعات خفيفة من الدعابات وروح الفكاهة في مقابلته مع Game Informer. سئل “إيريك” عن تواجد الفكاهة في God of War Ragnarok. وهل نتج ذلك عن حرص الفريق على تقديم تلك الروح؟. أجاب المخرج بصحّة الأمر وأشار إلى وجوب وضع الفكاهة حتى لا تصبح اللعبة قاتمة تمامًا.
في بداية إرادته الشديدة في تقديم بعض الدعابات كان الفريق متحمسًا جدًا. تساءلوا عن كيفية فعل ذلك و”علينا فعله بطريقة ما” لأن الجميع لا يريد أن يصبح عالم God of War بهذا القدر من الكآبة.
“كنت أرغب في أن يكون منتصف لعبة محبطًا نوعًا ما، ثم أعود إلى حس الفكاهة مرة أخرى، إن Kratos هو أقوى رجل في الكوميديا رأيته على الإطلاق بصمته، لدرجة أنه يقوم بأشياء غريبة لذلك عليك أن تضحك عليه فقط”.