لنتعرف على أولى ألعاب FIFA دون مشاركة EA – أربعة ألعاب بتقنية Blockchain

ك المشاريع الأربعة التي تنوي فيفا طرحها بالتزامن مع انطلاق فعاليات مونديال قطر 2022 هي:

تم تطويرها بواسطة Altered State Machine، وهي “لعبة كرة قدم كاجوال 4 ضد 4 ، يتم لعبها بين شخصيات يسيطر عليها الذكاء الاصطناعي، إلا أن اللاعب سيشارك في صنع لحظات تكتيكية والاستمتاع باللعب.

وفقا لتصريح من Altered State Machine ، سيتم إطلاق اللعبة بمكون تنبؤ لمدة 10 أسابيع ، مع “جوائز رقمية ومادية” متاحة لأولئك الذين يتنبأون بشكل صحيح بنتائج المباريات الحقيقية. سيحصل اللاعبون الذين يشاركون في لعبة التنبؤ على “أربعة مقتنيات فريدة” ستصبح عبارة عن لاعبين الذكاء الاصطناعي الخاصين بهم في FIFA World Cup AI League.

وهي نتاج تعاون مع Upland وهي عبارة عن ميتافيرس قائم على blockchain حيث يقوم اللاعبون بشراء وبيع العقارات الافتراضية. وسيتيح تعاون FIFA هذا مع Upland للاعبين جمع “الأصول الرقمية الرسمية لكأس العالم FIFA، بما في ذلك مقاطع الفيديو الأسطورية البارزة للبطولة”، والسفر إلى استاد وقرية لوسيل الافتراضية لكأس العالم للتسوق لشراء العناصر الرقمية.

اللعبة الثالثة هي “لعبة تنبؤ اجتماعي غير رسمية جذابة للغاية تعتمد على بطاقات كرة القدم. وهي تستهدف الذروة العاطفية لعشاق كرة القدم، حيث لا يستمد جوهر المتعة من التوقع الصحيح ولكن من خلال أن تكون الأفضل بين أصدقائك.

هو تعاون مع “تطبيق الهاتف المحمول لمشاركة المعجبين” Phygtl. يدعي وصف اللعبة أنه “يمكن للجماهير تعزيز كرة القدم الذهبية من راحة أيديهم إلى بيئتهم الواقعية، وامتلاك جزء محدود منها لإرفاق وإبهار صور ولحظات فيديو كأس العالم FIFA المختارة بعناية”. وهي تعد تجربة غامرة يوحد فيها المشجعون جهودهم من خلال مهمة المشاركة في إنشاء أول مكافأة رقمية من صنع الجمهور.

Exit mobile version