في وقت سابق، ذكرت شركة NVIDIA بأنه سيتم إطلاق لعبة Black Myth: Wukong بدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing Global Illumination كامل بما في ذلك الظلال والانعكاسات كذلك، مما يعني أنها ستقدم عرضًا رسوميًا مذهلاً على المنصة المذكورة، على الرغم من أنها بدت مدهشة من خلال الفيديو التشويقي حتى دون تفعيل تأثيرات تتبع الضوء، لكنها دون شك ستحتاج إلى وحدة معالجة رسومات متطورة إن أراد اللاعبون الاستمتاع بكامل القدرة المذكورة مع معدل إطاراتٍ جيد.
علاوة على ذلك ستدعم اللعبة احدث نسخة من تقنيات التعلم الآلي NVIDIA DLSS 3.5 Ray Reconstruction، وبفضل هذه التقنية المدعمة بالذكاء الاصطناعي، سيتمكن أصحاب جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX من التمتع بصور ومرئياتٍ أفضل في اللعبة، واختبار عالم الأساطير الصينية بشكلٍ غير مسبوق.
كما يمكن لتقنية DLSS 3.5 Ray Reconstruction في الواقع تقليل آثار أو بوصفٍ أدق مشاكل الضوضاء الناتجة عن تأثيرات تتبع الضوء، مما يعني أنها تزيل التشويش الناتج عن هذه التقنية وتقديمها بشكلٍ أفضل وأكثر كفاءة، وستكون جميع وحدات معالجة الرسومات من سلسلة RTX قادرة على العمل مع التقنية المذكورة ولن تكون محصورةً في جيل معين.