في مقابلة لمدير لعبة Rise of The Ronin “فوميهيكو ياسودا” والمنتج “يوسوكي هاياشي” مع موقع VGC، تحدث كلاهما عن عملية تطوير اللعبة الأخيرة والدورس المستفادة خلال رحلة تطويرهم للعبة، حيث قالوا انهم أرادوا وضع عنصر الساموراي لكن بالمزيد من شعور الحرية الذي لم يكن متواجدًا بالقدر الكافي في ألعاب الإستوديو السابقة، لكن مع مشروع الإستوديو القادم يريد الإستوديو الوصول إلى أشياء لم يتمكن الإستوديو تحقيقها سواء مع عنوان Ronin أو أي مشروع سابق للإستوديو.
“أعتقد أن التحدي الذي يواجهنا في المستقبل هو تخطي ما فعلناه، وربما تحقيق أشياء لم نتمكن من القيام بها هذه المرة، ومواصلة عملنا مما توقفنا في مشروعنا الأخير.”