صرح بذلك السيد Masayoshi Yokoyama في حديثه مع The Japan Times، وكشف عن اعتقاده بأن السلستين بينهما اختلافات عدة. وأضاف:
“من البداية ونحن لا نقدم لعبة تستطيع فيها ضرب الناس بشكل عشوائي، كل الأعمال العدائية تبدأ بسلوك استفزازي من الجانب الآخر.”
“بالإضافة لأن البطل لا يضرب النساء إطلاقًا. هذا قانون صارم في اللعبة.”
“منذ البداية، استهدفنا جمهورًا يابانيًا خالصًا يذهب إلى هناك بالفعل وأردنا أن يقولوا: ” نعم، هذا هو الحال حقًا!”. GTA “تقدم خريطة كبيرة جدًا حيث يمكنك التصرف بحرية، ولكن في Like a Dragon، تعمل في مساحة ضيقة وكثيفة تركز على القصص”