لعالم ولكن بعد الإطلاق الكارثي، كشف الرئيس التنفيذي “آدم كيسينسكي” العام الماضي أن الاستوديو أعاد النظر في إصدار الـ MultiPlayer. بدلاً من ذلك ، تتمثل الخطة في إضافة بعض الأنشطة متعددة اللاعبين تدريجياً إلى امتيازات Cyberpunk و Witcher.
قدم “فيليب ويبر”، قائد مصممي المهام في Cyberpunk 2077، وهو أيضًا مدير السرد للجزء المقبل من The Witcher، هناك المزيد من التفاصيل إلى Eurogamer حول سبب عدم صدور وضع MultiPlayer. “لقد احتجنا حقًا إلى النظر في أولويات Cyberpunk بعد إطلاقها. كانت الأولوية هي أن تعمل التجربة الرئيسية في حالة جيدة حقًا.