تسريب تصنيف Call Of Duty Warzone 2.0 من ESRB لأنماط اللعب والأسلحة والمزيد

سيتم إطلاق Call of Duty Warzone 2.0 على وحدات التحكم من الجيل الأخير والحالي. تم تصنيف اللعبة لوحدات التحكم وكذلك لأجهزة الكمبيوتر. فيما يلي بعض التفاصيل من أسلوب لعب ESRB.

ليس من المستغرب أن يتم تصنيف اللعبة للبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 17 عامًا. الأسباب المذكورة هي الدم والدم ، والعنف الشديد ، واللغة الفظة ، وتعاطي المخدرات. ستكون هناك عمليات شراء داخل اللعبة أيضًا ، لكن هذا ليس مفاجئًا.

هذه لعبة إطلاق نار من منظور شخص أول ، تدور أحداثها في عالم Call of Duty ، حيث يشارك اللاعبون في مجموعة متنوعة من الأحداث القتالية متعددة اللاعبين (على سبيل المثال ، معركة رويال ، مناوشات بأسلوب النهب / DMZ). يستخدم اللاعبون البنادق الآلية وبنادق الرش وبنادق القنص والمتفجرات لقتل جنود العدو في قتال محموم. يتم تسليط الضوء على المعارك من خلال إطلاق النار الواقعي ، وصرخات الألم ، وآثار تناثر الدم ، والانفجارات. حفنة من الأسلحة / الهجمات تؤدي إلى قطع الرأس . تصوّر حركات الإنهاء أحيانًا طعنات دراماتيكية وطلقات في الرأس ، مع آثار دموية عن قرب وتأثيرات دموية.

أوضاع اللعب المذكورة في ESRB هي Battle Royale و Plunder-style Skirmishes و DMZ. الأسلحة المذكورة هي رشاشات وبنادق قنص ومتفجرات. سيكون هناك الكثير من العنف والدماء أيضًا.

من المتوقع إطلاق Call of Duty Warzone 2.0 في وقت لاحق من هذا العام إلى جانب Call of Duty Modern Warfare 2.

Exit mobile version