يبدو أن مجتمع اللاعبين راضٍ بطريقة التعاون بين PlayStation وأستوديوهات الطرف الثالث

يتفق مجتمع اللاعبين أن سوني لم تقم بإطلاق حصريات كثيرة من تطوير فرقها الخاصة في أستوديوهات بلايستيشن. عوضًا عن ذلك حصلنا على حصريات من فرق الطرف الثالث، لكن ما هو رأي اللاعبين حول هذا الأمر؟

هذا الجيل شركة سوني أنفقت أموالًا طائلة لإعداد صفقات مع أستوديوهات الطرف الثالث والعمل على حصريات لجهاز PS5. أحد الأمثلة على ذلك كانت لعبة Stellar Blade التي صدرت مؤخرًا على المنصة وكانت من تطوير فريق Shift Up ولعبة Rise of The Ronin غيرهم العديد من العناوين الأخرى.

في وقت سابق، قام فريق Push Square بسؤال المتابعين حول استراتيجية سوني الحالية مع عناوين جهاز PS5 الحصرية. وما إذا كانت عناوين الطرف الثالث الحصرية عوضت عن عناوين الطرف الأول من أستوديوهات بلايستيشن وكان تصويت الأغلبية كما نشاهد أدناه.

كان قرابة 35% من مجموع تصويت اللاعبين كانت راضية بما رأيناه من حصريات طرف ثالث لجهاز PS5 مع مطالبة سوني بإطلاق حصريات طرف أول من أستوديوهاتها. بينما 22% من المصوتين وجدوا من حصريات الطرف الثالث عوضت بشكل جيد عن عدم وجود حصريات طرف أول.

Exit mobile version