مطور Elden Ring ميازاكي: لا زلت في طور صنع لعبتي المثالية الخيالية بطابع RPG

قبل أن يمتلك ألعاب الفيديو أثناء نشأته، كان رئيس شركة FromSoftware هيديتاكا ميازاكي، يحب ألعاب تقمص الأدوار RPG والكتب المليئة بالمهام والوحوش. ليس من الصعب رؤية هذا الشغف ينعكس في أي من الألعاب التي صممها في FromSoftware، ولكن Elden Ring تتصل بشكل مباشر بألعاب تقمص الأدوار من خلال سراديب الموتى المليئة بالهياكل العظمية، مثل الزنزانات المحصنة وغيرها.

أجرى ميازاكي مؤخرًا مقابلة مع موقع PCGAMER للحديث عن توسعة Shadow of the Erdtree الخاصة باللعبة، حيث تطرق خلال المقابلة للحديث عن مشروع أحلامه وقال:

“عند إجراء مقابلات حول Elden Ring، أعتقد أنني ذكرت أنني ما زلت في طور صنع لعبة تقمص الأدوار الخيالية المثالية. وعلى الرغم من أن Elden ليست كذلك تمامًا، إلا أنها كانت قريبة جدًا من النوع الذي أريده، ولعبتي تقترب.”

Exit mobile version