فصل الطريق الذهبي The Elder Scrolls Online: Gold Road أصبح متوفرًا الآن

يتضمن هذا الفصل محتوى مهام رئيسيًا يمتد على مدار 30 ساعة في المنطقة الجديدة West Weald، مع نظام Scribing مثير وقوي لإتقانه، وقصة لا تُنسى تُقدم أميرة Daedric جديدة. بالإضافة إلى ذلك ولأول مرة، سيكون هناك احتفال بالإصدار داخل اللعبة للاعبين الذين يحصلون على ESO: Gold Road. يُشجع جميع المشاركين على الانضمام وفتح مكافأة جديدة تمامًا داخل اللعبة.

ينطلق التحديث 42 جنبًا إلى جنب مع Gold Road، وهو تحديث مجاني لجميع اللاعبين يقدم تحسينات على البريد داخل اللعبة، وإنجازًا جديدًا يحتفل بالذكرى السنوية العاشرة للعبة وتغييرات أخرى.

فصل Gold Road متوفر الآن للعب على PC وMac وسيتوفر للعب على Xbox وPlayStation في 18 يونيو.

نظام Scribing

Scribing نظام جديد كليًا قُدم مع Gold Road، ويسمح للاعبين بصياغة وتخصيص قدراتهم باستخدام scripts فريدة لتتناسب تمامًا مع أسلوب لعبهم وبنياتهم. سواء أكان اللاعبون يرغبون قوة أكبر أم تنوعًا أم فرصًا لتقمص الأدوار فسيجدون أن نظام Scribing طريقة قوية وجديدة لتشكيل تجربتهم في ESO.

منطقة West Weald

تقع المنطقة على طول الحدود الجنوبية الغربية لـ Cyrodiil والمجاورة لكل من Valenwood وGold Coast، ويتيح فصل Gold Road للاعبين استكشاف West Weald وهي مقاطعة إمبراطورية ثرية لم تُرَ من قبل في ألعاب Elder Scrolls منذ The Elder Scrolls IV: Oblivion.

داخل هذه المنطقة الجديدة، يمكن للاعبين استكشاف مدينة Skingrad بالإضافة إلى منطقة Gold Road و Dawnwood الناشئة، حيث سيكتشفون مجموعة من المهام الجانبية الجديدة وزعماء العالم والـ delves والـ dungeons العامة وأكثر من ذلك. لمزيد من التفاصيل عن المنطقة.

مكافآت جديدة وتحسينات وأكثر من ذلك

فصل Gold Road مليء بالإنجازات والعناصر والمقتنيات الجديدة والفريدة من نوعها، بما في ذلك 10 مجموعات من العناصر القوية وثلاثة عناصر خرافية فريدة وقطع لمجموعة بطاقات Tales of Tribute patron الجديدة كليًا، بالإضافة إلى نوع جديد من المقتنيات يُسمى Skill Styles. يشمل Gold Road أيضًا trial جديدة تتضمن 12 لاعبًا تُسمى Lucent Citadel، حيث يمكن للاعبين التجمع والمغامرة في قبو Daedric مهجور منذ فترة طويلة داخل عالم Fargrave، وخوض مواجهات أمام زعمائه الفريدين، والسعي للعثور على Arcane Knot الغامضة.

Exit mobile version