الفيديو التشويقي للعبة GTA 6 يكشف عن وجود الكثير من المحتوى الجانبي

حيث تعتبر الميزات والأنشطة الجانبية مثل صالات البولينج والأمور الأخرى التي يمكن للاعبين إمضاء بعض الوقت بها، فرصةً للاستراحة عن القصة الرئيسية والمهام المعقدة، وتمنح بطل اللعبة أحيانًا المزيد من الفرص للتعبير عن شخصيته بشكلٍ مختلف وهزلي أحيانًا يقربه من قلوب اللاعبين أكثر فأكثر.

يبدو أن فيديو Grand Theft Auto 6 التشويقي سلط الضوء على بضعة أنشطة جانبية غريبة ستظهر مستقبلًا في اللعبة

gta-6-aligator-trailer

كان ظهور التمساح في الفيديو التشويقي أحد التفاصيل الأولى المثيرة التي تم الكشف عنها للعبة Grand Theft Auto 6، والذي يمكن أن يظهر بسهولة في اللعبة، وفي الواقع تظهر التماسيح في الفيديو التشويقي لمرتين وبشكل بارز، أحدهما عندما يقوم شخص ما بسحب تمساح صغير من حوض السباحة، والآخر حيث يدخل أحد التماسيح الكبيرة إلى أحد المتاجر الصغيرة مُحدثًا للفزع في المكان.

عند التفكير مليًا والجمع بين هذين المشهدين وعدد المرات التي ترتبط فيها التماسيح بمدينة Vice City في فلوريدا، لن يتفاجئ اللاعبون اذا كان هناك مهام جانبية تتطلب اصطياد أو طرد التماسيح، ويمكن لمثل هذه المهام أن تتخذ أشكالًا عديدة، لكن Grand Theft Auto 6 ستجد على الأرجح طريقة مناسبة لتقديمها بالشكل الأنسب.

الأنشطة الجانبية التي تتضمن سباقات السيارات والدراجات النارية في الطرقات الوعرة أو المُدن

تعد التحديات التي تتضمن سباقات السيارات أيضًا إضافة محتملة للعبة، حيث يظهر نادي Thrillbilly Mud Club في Grand Theft Auto 6 خلال مشهد قصير في الفيديو التشويقي. إن صح ذلك فعلًا فقد نشهد سلسلة من السباقات المثيرة على الطرقات الوعرة وأسلوب القيادة الخطرة للغاية.

شاهدنا أيضًا بعض اللقطات التي تُظهر شخصياتٍ تركب على الجزء الخارجي من السيارات، إما على السطح أو خارج مقعد السائق، مما قد يشير إلى مهامٍ أو أنشطة جانبية أو آلية لعب تتضمن إجراء مثل هذه الحركات والمخاطرات في العلن أو تصويرها على الكاميرا كنوعٍ من الترويج لجهة أو أحداثٍ معينة أو ما شابه.

من المؤكد أن مجموعة مختارة من الأنشطة الجانبية المتعلقة بالسيارات يمكن أن تساعد لعبة Grand Theft Auto 6 على الارتقاء إلى مستوى اسمها، والمتابعة في هذا الجانب الهام والمثير كسائر أجزاء السلسلة السابقة وبأسلوبٍ لم نعهده من قَبل.

قد نشهد بعض المهام الجانبية الساخرة بالفعل في GTA 6

يمكن اعتبار العديد من المشاهد الغير عادية الأخرى بمثابة تلميحات لقائمة الأنشطة المحتملة التي يمكن تقدمها لعبة Grand Theft Auto 6 بأسلوبٍ ساخر. حيث يعطي القارب الهوائي الذي شُوهد في وقت مبكر من الفيديو التشويقي بعض الأمل في ظهور أنشطةٍ جانبية مختلفة في المستنقع، وقد تكون متعلقةً بصيد التماسيح كذلك أو شيئًا أخر تمامًا. كما تبدو أيضًا السيدة التي تستخدم المطرقة لحراسة الحي بشكلٍ مُريب وكأنها جزءٌ من مهمة جانبية يمكن أن تتورط فيها لوسيا.

كما تشير المشاهد الصاخبة والمليئة بأجواء الحفلات العامة التي تظهر في معظم أجزاء الفيديو إلى عدد كبير من الأنشطة المحتملة، والتي يمكن لها أن تبقي لاعبي مشغولين ومستمتعين لساعات لعب طويلة. هناك قدر لا يصدق من الأنشطة المحتملة التي يمكن عرضها في لعبة Rockstar Games القادمة المُرتقبة، وذلك يَظهر فقط من خلال الفيديو التشويقي الأول لوحده.

Exit mobile version