مصدر: لا خطوط حمراء أمام إطلاق أي لعبة من حصريات Xbox على PlayStation

وفقًا لتقارير جديدة، ونقلًا عن Eurogamer يضغط كبار مسؤولي Microsoft من أجل عدم وجود “خطوط حمراء” حول إطلاق ألعاب Xbox على أجهزة بلايستيشن، حيث يأمل العديد من لاعبي منصة اكس بوكس أن تبقى بعض الألعاب الحصرية الهامة بشكل حصري على منصاتهم.

ألقى تقرير جديد حول الأعمال الداخلية لشركة Microsoft وتأثير رئيسها الأعلى ساتيا ناديلا الضوء على الضغط الذي يمارس على Xbox لإصدار المزيد من ألعابها على منصات منافسة في محاولة لتعزيز الأرباح.

تفيد Windows Central بأن خطة إطلاق المزيد من ألعاب Xbox على أجهزة PlayStation و Nintendo، وهي عملية أطلق عليها اسم “Latitude”، قد أثارت “نقاشًا وقلقًا” داخل أروقة الشركة حول ما إذا كانت هذه الخطوة منطقية أو مدى تأثيرها على المدى البعيد.

على الملأ، وكما شهدنا جميعًا في بودكاست أعمال الشركة الذي تحدث فيه كبار المسؤولين في قطاع الألعاب، حيث تمت الاشارة حينها إلى أن مايكروسوفت تختبر الأمر مع الألعاب الأربعة التي تم إطلاقها حتى الآن، مثل العناوين متعددة المنصات التي يمكن أن تستفيد من عدد أكبر من اللاعبين “Sea of Thieves و Grounded” بالإضافة إلى عناوين أصغر وصلت بالفعل إلى غالبية جمهورها المحتمل على اكس بوكس، مثل Hi-Fi Rush و Pentiment.

لكن في الخفاء، يُقال إن شركة مايكروسوفت تدفع بجدية إلى عدم وجود “خطوط حمراء” على الإطلاق حول الألعاب التي ستطلقها Xbox في النهاية على منصات PlayStation و Nintendo، في محاولة لزيادة الأرباح، حث يمكن أن نرى ألعاب مثل Starfield و Forza و HALO وغيرها.

Exit mobile version