مطور سابق للعبة Call of Duty يكشف تفاصيل مثيرة عن لعبة الزومبي الملغاة!
أهم التفاصيل حول مشروع لعبة Call of Duty Zombies
- تم تطوير اللعبة في الفترة من 2011 إلى 2012 ولكن لم يتم تجتاز وثائق التصميم مطلقًا.
- كان من المخطط أن يتم دعمها وتحديثها بالكامل كلعبة خدمة حية أو مباشرة.
- كانت اللعبة ستحتوي تحتوي على معاملات دقيقة تعتمد على الكود عبر الإنترنت مع التخصيص
- لم يكن الهدف منها أن تتبنى أفكار الزومبي التقليدية ولم تكن رسمية بدرجة عالية تتبع للسلسلة.
- لقد تم بناؤه باستخدام تقنية COD عبر الإنترنت.
- كانت ستكون رقمية على متاجر اكس بوكس وبلايستيشن.
- كان سيكون سعر الحزمة الكاملة 60 دولار.
- لم يعرف Treyarch ما إذا كانوا يريدون الاستمرار في التعامل مع الزومبي بسبب ما حدث من وراء الكواليس قبل bo2. لذلك، عرضت الفرصة على رافين.
- كانت تدعم 1-4 من اللاعبين، وتعدد المنصات.
- احتوى مشروع اللعبة على خريطة.
- تبدأ كمصارع في ساحة لمحاربة الزومبي في ساحة مجنونة للغاية.
- شخصيات قابلة للتخصيص والتقدم.
- في مرحلة ما، يمكنك الهروب واستكشاف عالم مفتوح لمحاربة الزومبي والحصول على المكافآت.
- الساحة مستديرة، حيث أن أجزاء من العالم المفتوح سيكون لها أمواج.
- كان لديه مواسم بمحتوى جديد
- ربما أراد Treyarch إعادته ولم يرغب في المنافسة.
- عندما سُئل عما إذا كانت هناك ألعاب زومبي مستقلة أخرى، أجاب جوميلت أيضًا: “ليس هذا ما أعرفه”.