رئيس أستوديو Moon مطور Ori يشرح سبب عدم تسعير لعبته القادمة بمبلغ 70$

يقول الرئيس التنفيذي توماس ماهلر إن تحديد سعر اللعبة يعود إلى طبيعة الفريق، وموقفهم المشترك بشأن ارتفاع أسعار الألعاب، والنقص الملحوظ في المساهمين الذين يدققون في دفاتر الشركة. قال ماهلر في تغريدة مطولة حول هذا الأمر:

“لقد سمعنا اللاعبين يشكون من أن 70 دولارًا هو المعيار الجديد منذ فترة طويلة الآن. ما زلنا نشهد بانتظام أيضًا ألعابًا بقيمة 70 دولارًا مع معاملات دقيقة في الأعلى وعادةً ما يكره اللاعبون ذلك. لقد اتخذت أيضًا موقفًا علنيًا ضد بعض الأشياء السخيفة التي تحدث حيث يتقاضى المطورون 65 دولارًا وما فوق مقابل عناصر تجميلية بحتة”.

هذه التصريحات تشير على الأرجح إلى لعبة Diablo 4 والمعاملات الدقيقة فيها بأسعارها الباهظة، قال ماهلر أنه نظرًا لأنهم سيقومون بإطلاق لعبتهم الجديدة في وضع الوصول المبكر، لم يعتقد أنه سيكون من الذكاء أن يدفع اللاعبين لدفع سعر اللعبة الكامل، مؤكدًا أنهم يحاولون أن يكونوا فعالين للغاية في الفريق. وأكمل:

“نحن لا نقوم بتوظيف مئات الأشخاص فقط لخلق وهم للمساهمين بأننا ننمو، ليس لدينا أي مساهمين. إذا تمكنا من صنع منتجات أفضل بتكلفة أقل من استوديوهات AAA وبالتالي يمكننا فرض أسعار أقل، فهذه علامة على أننا نفعل شيئًا صحيحًا، وليس خطأً.”

Exit mobile version