في تصريح أخير للمدير الفني لسلسلة Like a Dragon يجب بالتأكيد أن تستمر في استخدام محرك Dragon Engine المخصص لها، ولكن يجب على الموظفين أيضًا التعرف على الخيارات البديلة.
في مقابلة مع مجلة Type اليابانية، أكد “يوكاتا إيتا” المدير الفني لاستوديو Ryu Ga Gotoku أن محرك Dragon هو أمر أساسي لسلسلة Like a Dragon، لكن لا يمكن تحسينه دون معرفة البدائل، وأوضح كيف استخدم الاستوديو Unreal Engine بدلاً من Dragon Engine الخاص به لصنع Yakuza Kiwami. وأشار إلى أن القيام بذلك اتاح للاستوديو تحديد المناطق التي ينقصها محرك Dragon.
“في Yakuza Kiwami، أتاح Unreal Engine إظهار اللمعان في البيئات النهارية الساطعة، والإضاءات المتقدمة ذات الشكل الجميل في اللعبة.”