أشار Kevin Schmitt المصمم السابق في فريق التطوير 343 Industries عبر X بأنه قد تم رفض مابين 20-30 فكرة خلال الـ12 سنة الماضية مها ألعاب فردية و أخرى جماعية وتجارب تخص قوات ODST وبعضها كانت ستأخذ اللاعبين الى رحلة بين المجرات وأفكار أخرى كانت سوداوية
أشار Kevin Schmitt المصمم السابق في فريق التطوير 343 Industries عبر X بأنه قد تم رفض مابين 20-30 فكرة خلال الـ12 سنة الماضية مها ألعاب فردية و أخرى جماعية وتجارب تخص قوات ODST وبعضها كانت ستأخذ اللاعبين الى رحلة بين المجرات وأفكار أخرى كانت سوداوية