اختبر مهاراتك القانونية وكن نسرًا قانونيًا في Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy

تعود الإثارة والتحولات الشهادية مع إطلاق شركة كابكوم لعبة Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy اليوم علىNintendo Switch  PlayStation 4 و  Xbox One  والكمبيوتر عبر Steam  و Windows 11.

انطلق في مبارزات قانونية مثيرة مع المحامي الشاب المفضل لدى الجمهور أبولو جستس وزملائه الأيقونيين فينيكس رايت وأثينا سايكس، في هذه المجموعة الكاملة التي تتضمن Apollo Justice: Ace Attorney، Phoenix Wright: Ace Attorney – Dual Destinies و Phoenix Wright: Ace Attorney – Spirit of Justice.

تقدم مجموعة Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy مجموعة من الميزات الجديدة، بما في ذلك دقة العرض المحسّنة 1080، الرسوم المتحركة الأكثر سلاسة، نسبة العرض 16:9، وواجهة مستخدم جديدة مصممة لأحجام الشاشات الحديثة. يمكن للمحامين الجدد والقدامى استكشاف المشاهد القانونية بسهولة مع ميزة Back Log لإعادة زيارة القضايا بحيث لا يفوتهم أي حوار.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الآن اختيار البدء من أو إعادة زيارة أي لعبة، فصل، أو قسم في المجموعة. يمكن للاعبين التحقيق في محاكمات المجموعة المثيرة بشكل أكبر مع ميزات إضافية مليئة بالمحتوى الخاص!

حول Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy:

تعتبر مجموعة Apollo Justice: Ace Attorney Trilogy مجموعة لا غنى عنها تقدم Apollo Justice: Ace Attorney، Phoenix Wright: Ace Attorney – Dual Destinies، و Phoenix Wright: Ace Attorney – Spirit of Justice  في حزمة واحدة لأجهزة التحكم والكمبيوتر. في هذه الحالات من نمط الرواية المرئية Ace Attorney.

يأخذ اللاعبون دور المحامين المفضلين لدى المعجبين أبولو جستس، فينيكس رايت، وأثينا سايكس، الذين يسعون جميعًا لإثبات براءة موكليهم وإحقاق العدالة في المحكمة من خلال استخدام مهاراتهم في المنطق والاستنتاج والتحري.

Exit mobile version