مبتكر سلسلة Prince Of Persia لا يرى وجود لعبة ضخمة من السلسلة أمرًا واردًا في ظل وجود سلسلة Assassin’s Creed على الساحة

كشف عن ذلك Jordan Mechner في يوليو الماضي لموقع The Gamer إذ قال:

“يعتبر الانتقال للمنظور ثنائي الأبعاد قرارًا منطقيًا للسلسلة في هذه اللحظة لعدة أسباب، Assassin’s Creed هي واحدة منها. “

“كل ما عليك فعله هو إلقاء نظرة على AC: Mirage، والتي تدور أحداثها في بيئة قريبة من POP، لتدرك أنه من المستحيل أن تتواجد لعبة أخرى بإنتاجية ضخمة مشابهة من Prince of Persia جنبًا إلى جنب مع Mirage.”

“يجب على المعجبين الذين يفضلون أسلوب POP الأكثر واقعية أن يفهموا أن The Lost Crown ليست الوقت أو المكان المناسب للقيام بذلك.”

يذكر أن Jordan Mechner هو من ابتكر الشخصية مع ظهورها لأول مرة في 1989 على جهاز Apple 2

كما عمل مستشارًا فنيًا على السلسلة الحديثة التي بدأتها يوبي سوفت بإصدارة Prince of Persia: The Sands of Time.

Exit mobile version