شبيهة لعبه AC IV:Black Flag من Ubisoft Singapore لعبه Skull and Bones

اللعبة التالية من Ubisoft Singapore ، والتي تشتهر بمساعدة Ubisoft Montreal و Ubisoft Quebec عندما يتعلق الأمر بألعاب Assassin’s Creed الرئيسية ، هي Skull & Bones. والجدير بالذكر أن Ubisoft Singapore ساهم في إضافة القتال البحري إلى سلسلة Assassin’s Creed ، والتي أصبحت ، بعد Assassin’s Creed IV: Black Flag ، الدعامة الأساسية للسلسلة لفترة من الوقت. Skull & Bones هي لعبة قرصان تركز على القتال البحري ، تمامًا مثل Black Flag.

في مقابلة مع GameSpot ، أوضحت المديرة الإبداعية للعبة إليزابيث بيلين أن “Skull & Bones لم يكن من المفترض أن تكون منبثقة عن Black Flag”. “تم منح الاستوديو أمرًا لتطوير IP الخاص به ولعبته الخاصة على الفور. لكننا رأينا أنه سيكون من الحكمة الاستفادة من مهارات المستأجر لدينا ، الذي كان مسؤولاً عن تصميم القتال البحري لـ [Black Flag] . ثم رغبوا في إدخال [القتال البحري] في بيئة جديدة. “

ولكن ما هي Skull & Bones إذا لم تكن من فروع العلم الأسود؟ أدناه ، نناقش كل ما نعرفه عن Skull & Bones ، بما في ذلك تاريخ إصدارها ، وخطط ما بعد الإطلاق من Ubisoft Singapore ، وما إذا كان اللعب الجماعي مدعومًا.

تفاصيل متعددة اللاعبين

ستعمل خوادم PvE و PvP على تمكين تعدد اللاعبين في Skull و Bones. يمكنك تجميع أسطول من ثلاث سفن في PvE ومحاربة أعداء يتحكم فيهم الكمبيوتر مع ما يصل إلى اثنين من زملائك في الفريق. كل لاعب تصادفه في PvP لديه القدرة على أن يكون إما حليفًا أو خصمًا ، مما يحفزك على اللعب بشكل أكثر تشاؤمًا بين لاعبين آخرين.

من المقرر إطلاق لعبة Skull and Bones في 8 نوفمبر وستصدر لأجهزة Xbox Series X | S و PS5 و PC و Stadia و Amazon Luna. ستتميز اللعبة بكل من دعم اللعب المتقاطع والتقدم المتقاطع.

Exit mobile version