مغامرة في دولتين Dragon’s Dogma 2
يختبر اللاعبون قصة الـ Arisen، بطل تسرق قلبه الـ Dragon. بينما يعكس إعداد الجزء الثاني التلال الخضراء الوفيرة للعبة الكلاسيكية Dragon’s Dogma وتوسعتها Dark Arisen، تدور هذه المغامرة الأصلية في عالم موازٍ يحتوي على دولتين لهما نهج متميز تجاه تهديد ال ـDragon.
قامت الملكة الوصية ديسا بتعيين Arisen مزيف للحفاظ على سيطرتها على مملكة فيرموند لابنها. في المقابل، تعتبر الدولة البيسترن في بتحل الـ Pawns مصدرًا للنحس ولجأوا إلى عبادة اللهب المتوهج وإمبراطورتهم نادينيا لصد الكوارث. قدم العرض نظرة على بعض الوجهات التي قد تقود اللاعبين إليها الرحلات، مثل مستوطنة الجان الانعزالية ساكرد أربور.
يتواصل الجان هناك بلغتهم الخاصة، وسيترجم الـ Pawns القادرين على فهم كلامهم للـ Arisen أثناء وجودهم في الحفلة. يمكن للـ Pawns أيضًا التخصص في مهارات أخرى، مما يجعل شخصياتهم أكثر تميزًا.
رحلة محددة بالاختيار
عند بدء رحلتهم في Dragon’s Dogma 2، سيتمكن اللاعبون من تصميم شخصياتهم الـ Arisen والـ Main Pawn باستخدام أداة إنشاء شخصيات بديهية وعميقة تستخدم التصوير الضوئي لتعزيز واقعية مظهر كل شخصية.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين اختيار شخصية الـ Main Pawn الخاصة بهم، مما سيحدد سلوكهم وخيارات المحادثة طوال اللعبة. مع تقدم اللاعبين، سيفتحون وظائف إضافية مثل “Trickster” المكشوفة حديثًا. يمكن لهذه الوظيفة الحصرية للـ Arisen أن تستحضر أوهامًا من خلال الدخان الناتج عن سلاحها الفريد، الـ Censer.
يمكن للـ Tricksters استخدام الأوهام لخداع الأعداء ليقاتلوا ضد بعضهم البعض، ويمكنهم زيادة قوة الـ Pawns مؤقتًا فوق حدودهم. تعرض وظيفة “Trickster” الجديدة الطرق التي يمكن للاعبين من خلالها التلاعب واستغلال الذكاء الاصطناعي المحسن للأعداء لفتح فرص قتالية جديدة تمامًا.