مطوري Spider-Man 2 قاموا بدراسة حقيقية على “السحالي” لتصميم الشخصية

كشفت Jacinda Chew، المديرة الفنية الأولى في Insomniac من خلال منشور على مدونة PlayStation أن الفريق يريد جعل كل تفاصيل Lizard دقيقة لنظرائه في الحياة الواقعية. ومن المفارقات أن Insomniac وجد أن التكرار الدقيق للزواحف لن ينجح تمامًا في الألعاب. قالت Jacinda ما يلي:

لقد نظرنا إلى الكثير من جلد السحالي لإجراء الأبحاث. الأمر المتعلق بالسحالي في الحياة الواقعية هو أن بشرتها جافة حقًا. معظم الأشخاص الذين نظروا إلى السحلية ظلوا يقولون في البداية، إنه ليس لزجًا بدرجة كافية. لكنني أعتقد أنها إشارة إلى الشكل الذي يتوقعه الناس من السحلية، لكنه في اللعبة واقعي بشكل كبير.”

Exit mobile version