فيل سبنسر يلمح لرفع سعر Xbox Game Pass في المستقبل

قال سبنسر إن أداء خدمة Xbox Game Pass جيد جدًا بعد إطلاق Starfield، ومع ظهور Forza Motorsport خلال الأيام القادمة فبهذا تكون حققت Microsoft أخيرًا هدفها المتمثل في إطلاق عناوين كبيرة بانتظام على خدمة الاشتراك. وعندما سُئل عن احتمالية زيادة أخرى في أسعار Game Pass في المستقبل، قال سبنسر إن ذلك أمر لا مفر منه في النهاية.

في أواخر يونيو، أعلنت Microsoft عن أول زيادة في سعر خدمة Xbox Game Pass على الإطلاق، حيث رفعت سعر الاشتراك في وحدة التحكم من 9.99 دولار إلى 10.99 دولار وسعر فئة Ultimate من 14.99 دولار إلى 16.99 دولار. وقال “فيل” أيضًا إن تحديث Starfield سيكون ضروريًا لتشجيع المشتركين في Game Pass وبالطبع ملاك اللعبة نفسها، وهذا بالضبط ما تعمل عليه Bethesda Game Studios.

من المتوقع أن نشهد زيادة في السعر بسبب ارتفاع جودة الألعاب شيئًا فشيئًا، خصوصًا مع الألعاب القادمة خلال السنوات القادمة مع استحواذ الشركة المرتقب على شركة Activision Blizzard، لذلك سيكون من المنطقي أن نشهد هذه الزيادة. في وقت لاحق من المقابلة مع Game Watch، أشار “فيل” إلى أن Microsoft تعمل مع الاستوديوهات اليابانية لتطوير ألعاب جديدة لأجهزة Xbox، وبعضها لم يتم الإعلان عنه حاليًا.

Exit mobile version