النسخة الكاملة من Vampire Survivors تصدر مع تحديث رئيسي لاحقًا هذا الشهر

أعلنت صفحة Steam للعبة Vampire Survivors عن انتهاء النسخة التجريبية المبكرة للعبة مع صدور تحديث رئيسي يوم 10 من شهر أكتوبر يتزامن مع إصدارها الرسمي الكامل.

الأعلان عن أسلوب اللعب للعبة

و كشف الإعلان أن النسخة 1.0 من اللعبة ستتضمن مجموعة من الإنجازات الجديدة و تغييرات بالموازنة و دعم لغات جديدة و الكثير من المفاجآت التي قال المطور Poncle إنها تقدم شيئًا صغيرًا للجميع.

من غير الواضح بالضبط ما هي هذه المفاجآت و لكن سيتم مشاركة التلميحات على مدار الأسبوعين القادمين قبل الإطلاق الرسمي للعبة مع قيام Poncle بالتشويق لشيء جديد كل يوم بدءًا من يوم 7 من شهر أكتوبر.

بالنسبة للموازنة فإن سلاح واحد فقط سيحصل على تعديل طفيف و هو Santa Water وتطوره La Borra و لزيادة سهولة الاستخدام تضيف Vampire Survivors 1.0 المزيد من اللغات المدعومة و هي الإنكليزية و الفرنسية و الإيطالية و الألمانية و الإسبانية و البولندية و البرتغالية و التركية و الروسية و الصينية المبسطة و الكورية و اليابانية كخيارات رسمية.

الشيء الوحيد الذي لن يتم تضمينه مع الإطلاق الرسمي للعبة هو استخدام محرك متوافق مع معايير الصناعة و لا يزال التطوير جاريًا في هذا الصدد لكن المطور Poncle يأمل في إصداره بحلول نهاية عام 2022.

و الهدف من المحرك الجديد وفقًا للمطور هو الحصول على نفس اللعبة تمامًا مع زيادة بالأداء و التوافق مع المزيد من الأجهزة و مثل معظم الأشياء الجديدة في Vampire Survivors سيظل ذلك اختياريًا.

Exit mobile version