لعبة Skull & Bones تخسر مديرها الإبداعي مجددًا وأنباء عن تأجيلها داخليًا

كشف تقرير من Kotaku أن المديرة الإبداعية إليزابيث بيلين قد غادرت Ubisoft Singapore من أجل العودة إلى المقر الرئيسي لشركة Ubisoft في باريس في وقت سابق من الصيف الجاري. كانت بيلين تعمل على Skull and Bones منذ عام 2018. وهذه هي المرة الثالثة التي تفقد فيها اللعبة مديرًا إبداعيًا.

يقول تقرير عبر موقع Kotaku أن Ubisoft Singapore أيضاً تواجه حملة عمالية منظمة من اتحاد النشر والإعلام الإبداعي في سنغافورة. حيث قال متحدث باسم Ubisoft لموقع Kotaku:

“قبل خمس سنوات، ذهبت إليزابيث بيلين إلى Ubisoft Singapore في مهمة لتغيير الاتجاه الإبداعي للعبة Skull and Bones. وقد نجحت بذلك، ويقوم فريق اللعبة الآن بتحقيق رؤيتها المتمثلة بتقديم تجربة آكشن وآربيجي بحرية فريدة من نوعها للاعبينا”.

v
Exit mobile version