تقنية Dolby Atmos لا تعمل بشكل جيد على Xbox ومهندس Playground يرد

أجرى John Linneman من Digital Foundry والعديد من محبي Xbox اختبارات على هذه التقنية باستخدام جهاز اكس بوكس  من خلال خيار Latency Check in في لعبة Hi-Fi RUSH خلال الأيام الأخيرة. وبينما اختلفت النتائج من حالة إلى أخرى، كان التأخير في الصوت دائمًا موجودًا بشكل ما. إليكم ما قاله فريق DF في بيانه حول هذا الأمر:

“نشرت مجموعة من الأشخاص نتائجهم، ووجدنا أنه في جميع الحالات، هناك تأخير في الواقع عند استخدام [Dolby] Atmos على أجهزة اكس بوكس. المثير للاهتمام في هذا الأمر هو أن هذا ليس خطأ الأجهزة نفسها، بل إنه شيء متعلق بالبرمجيات إلى حد كبير لأن Windows 11 لديه نفس المشكلة بالضبط.”

استحوذت هذه الاختبارات على قدر كبير من الإهتمام على وسائل التواصل الإجتماعي، مما أدى إلى وعد من كبير مهندسي ألعاب Playground Games “ديفيد سبرينجيت” حيث قال:

“سأقوم بإيصال هذا إلى الأشخاص المناسبين في أقرب وقت – على أمل إيجاد حل. أقدر مجهودكم! أنتم الأفضل.”

Exit mobile version