FIFA 23 تتيح لك إيقاف التعليقات التي تشير إلى مدي سوء مستواك

صدرت لعبة FIFA 23 بنسخة الوصول المبكر بالفعل ناهيك عن إمكانية تجربة اللعبة لمدة 10 ساعات من خلال خدمة EA Access و مع توافر اللعبة رسميًا ظهرت المزيد من التفاصيل و المعلومات بخصوص التحديثات و التغييرات التي ستقدمها لمنتظريها.

و من المثير للاهتمام أن هناك ميزة جديدة غير متوقعة و هي القدرة على تعطيل التعليقات النقدية و من خلال تفعيل هذا الخيار يعني هذا أن المعلقين لن يشيروا إلى مدى سوء أدائك أثناء اللعب لكنهم سيقولون جميع الأشياء العادية الأخرى التي يتحدثون عنها أثناء المباراة.

تبدو تلك الميزة جيدة للوافدين الجدد أو صغار السن حتى لا يصيبهم الاحباط سريعًا من انتقادات المعلق التي تشير لسوء مستواهم لذا دعونا ننتظر و نرى كيف سيتعامل مجتمع اللاعبين مع هذا الخيار الجديد.

أشار أحد اللاعبين الى تفعيل هذا الخيار في منافسات Rivals بطور Ultimate Team و رغم ذلك تلقى تعليقات سلبية على مستواه من المعلق لذا لا نعلم ما إذا كانت تلك الإضافة مقتصرة على المباريات الفردية فقط أم تشمل أطوار اللعب الجماعية أيضًا.

يشار إلى أن FIFA 23 ستكون متاحة لأول مرة رسميًا للجمهور يوم 27 من شهر سبتمبر قبل ثلاثة أيام من الإصدار الكامل يوم 30 من شهر سبتمبر على الحاسب و الأجهزة المنزلية.

Exit mobile version