شائعة: الطلبات المسبقة لـلعبة Starfield يمكن أن تأتي قريبًا

يبدو أن Bethesda قد أجرت بعض التحديثات على صفحة Steam الخاصة بـ Starfield مؤخرًا ، وقد اكتشفها اللاعبون ذوو العيون النسر بسرعة بفضل مستودع تحديث صفحة SteamDB. مع تحديد فترة إصدار اللعبة لعام 2023 ، من المحتمل أن تكون القدرة على طلب اللعبة مسبقًا في وقت ما على المدى القصير ، على الرغم من أن التفاصيل لا تزال غير واضحة في الغالب.

يكاد يكون من المؤكد أن Starfield سيكون أحد أكبر الإصدارات في العام المقبل ، وكونه لعبة Xbox من الطرف الأول بفضل استحواذ Microsoft مؤخرًا نسبيًا على Bethesda ، فإنه يحصل أيضًا على العديد من شارات Xbox والمواد الترويجية على صفحة متجر Steam. في حين أن هذه المواد لا تؤكد بالضرورة أن خيار الطلب المسبق سيأتي بالفعل ، فإن حقيقة قيام شخص ما بتحديث صفحة متجر اللعبة تشير إلى أن شيئًا ما لا بد أن يحدث قريبًا.

هناك احتمالان رئيسيان قيد التشغيل هنا ، حيث من المحتمل أن تبحث Bethesda إما عن متطلبات الأجهزة الرسمية للعبة خلال الأيام المقبلة أو طرحها للبيع كطلب مسبق. نظرًا لأن Starfield ستكون أكبر لعبة في Bethesda حتى الآن ، فمن المحتمل أن يحاول كل من الناشر والمطور زيادة انتشارها إلى أقصى حد ، وستكون إتاحة الطلبات المسبقة هي الخطوة الأولى في القيام بذلك.

يتم إصدار Starfield في عام 2023 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و Xbox Series X / S.

Exit mobile version