هل يمكن أن يتم حظرك في حال استخدمت التعديلات أو الـ “Modes” في GTA Online؟

هل يتم السماح باستخدام التعديلات أو الـ “Mods” في GTA Online

مع الأسف فلدى المطور أيضاً سياسة في عدم التسامح الصارمة، وتحديداً عندما يتعلق الأمر بالتعديلات، أو أي نوع منها على طور اللعب الجماعي الشهير GTA Online، حيث يتم تصنيف استخدام التعديلات على أنه انتهاك مباشر لاتفاقية المستخدم الخاصة بهم.

عند استخدام المشغل الخاص بـ Rockstar، سيتم إخطارك بأن ملفات اللعبة الحالية تتضمن ملفات غير مصرح بها، وهذا بالتأكيد يعتبر تحذيراً أولياً موجهً لك، لذا نعم، سيتم حظرك لاستخدام التعديلات أو الـ “Mods” في لعبة GTA Online حين اللعب على خوادم Rockstar الرسمية.

كيف يمكنني تجنب الحظر GTA Online

ومع ذلك، ففي حال لعبت خوادم RP أو ما تسمى “جراند الحياة الواقعية” والتي عادةً تتطلب خوادم تابعة لجهة خارجية، فيمكنك استخدام التعديلات بناءً على إرشادات الخادم المعين.

أيضاً لا ننسى أنه لطالما أنك تستخدم هذه التعديلات في طور القصة للعبة GTA 5 أو نظام اللعب الحر في مدينة لوس سانتوس، فإن شركة Rockstar لن تعارض استخدام التعديلات لتحسين تجربة اللاعب الفردي أو حتى تغييرها. لذلك قم بالتحول الى سوبر مان، أو حتى قم بتفجير المدينة بأكملها ولن تتعرض الى أي نوع من أنواع الحظر.

تحذير: هناك عدد كبير من التعديلات التي قد تحتوي على برامج ضارة قد تؤذي ملفاتك أو تستخدمها بدون إذنك.

عند التوقف عن اللعب في التعديلات من أجل الانتقال الى لعبة GTA Online، فعليك إزالة التعديلات الخاصة بك ووضعها في مجلد خارجي خارج ملفات اللعبة. إذا نسيت ذلك أو لم تستطع إيجاد تلك الملفات، قد تتعرض للحظر حتى بدون تلقيك تحذيراً من قبل مشغل روكستار الخاص، حيث يمكن اعتبارها أدوات مساعدة في الغش.

ماذا سيحدث إذا تم حظري في GTA Online؟

إذا تم حظرك في اللعبة، فسوف تفقد بكل تأكيد كل تقدم وشخصيتك بشكل كامل، مما يعني أنك لن تضطر فقط إلى شراء نسخة جديدة تمامًا من لعبة Grand Theft Auto V، ولكنك ستقضي أيضاً ساعات طوال في إعادة كسب المال وترتيب الأشياء التي فقدتها.

Exit mobile version