الأعلان عن الـ Beta المفتوحة للعبة World War 3

أعلنت شركة The 4 Winds Entertainment (T4W) اليوم عن إطلاق الـ Beta المفتوحة لأول لعبة رئيسية لها و هي World War 3 في منطقة الشرق الأوسط و شمال إفريقيا بداية من يوم 29 من شهر سبتمبر مع دخول مبكر لمشتركي الـ Beta المغلقة في يوم 26 من شهر سبتمبر إلى جانب تحديث محتوى جديد و خريطة Smolensk المعاد تصميمها و الانتقال إلى نموذج اللعب المجاني على Steam.

كما و تنطلق خوادم الشرق الأوسط و شمال إفريقيا و الترجمة الكاملة باللغة العربية التي تشمل التعليقات الصوتية و حفنة من العملات المحلية المدعومة.

يذكر أن لعبة World War 3 هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول تكتيكية بالطور الجماعي من تطوير شركة The Farm 51 و فيها يكون العالم بأكمله ساحة المعركة و فيه يجب على اللاعبين هزيمة أعدائهم في مناوشات جماعية مع ترسانة ضخمة من الأسلحة و المركبات و الأدوات و الدرونات.

عمل الاستوديو على دمج أداء اللعب التكتيكي في لعبة World War 3 مع الواقعية القابلة للعب و عمل جنبًا إلى جنب مع الفريق داخل شركةThe 4 Winds Entertainment لإنشاء خيارات تخصيص داخل اللعبة تمثل اللاعبين الإقليميين بما في ذلك تحديث أولي مستوحى من الجيوش العربية الحديثة.

Exit mobile version