مطور Dead Island 2 يقول أن مشاكلها السابقة ساعدتهم كثيرًا

الأستديو بدأ في بناء اللعبة ومدينة لوس أنجلوس التي ستقع فيها الأحداث من الصفر. هذا يعني أن البداية كانت صعبة فلم يتم إعتماد أي تصميم من الجزء السابق، مخرج اللعبة التقني دان إيفانز أخبر موقع VGC ما يلي:

الفترة التي أخذتها اللعبة في التطوير جعلتنا نعتقد بأن هناك المزيد من الأشياء الجديدة التي يمكننا فعلها. موقع لوس أنجلوس كمكان وقوع أحداث اللعبة جميل جدًا وهو مبني من الصفر، كذلك الشخصيات والأدوات وغيرها، إنها فرصة مذهلة.

 تم الإعلان عن اللعبة في معرض E3 نسخة عام 2014 وكان من المقرر لها أن تصدر خلال فترة قصيرة من الإعلان عنها. لكن لم نتوقع أبدًا أن تأخذ اللعبة كل هذا الوقت في التطوير، حيث من المقرر ان ترى النور أخيرا في بعد 9 سنوات من الاعلان المذهل الذي حصلت عليه اول مرة.

Exit mobile version