GMC Hummer EV تنضم إلى لعبة Call of Duty: Modern Warfare II

تدخل GMC Hummer EV قطاع الألعاب الإلكترونية الدولي بقوة حيث ستكون أول شاحنة فائقة كهربائية بالكامل في العالم جزء من سلسلة Call of Duty الشهيرة من Activision.

الأعلان للحدث

تتميّز شاحنة الـ Pick-up الجديدة GMC Hummer EV بقوّتها العالية التي تقدرها General Motors عند 1,000 حصان مع 11,500 رطل-قدم من العزم و القدرة على التسارع من 0 إلى 60 ميل/س في غضون 3 ثوان تقريبًا و إمكانيات بارزة على الدروب الوعرة تشمل شوط تعليق يبلغ 13 بوصة وبالتالي فإنها تعد الشاحنة المثالية للاعبين لنقل فرقهم عبر أي نوع من التضاريس أو الخرائط الأرضية.

توفر لعبة Call of Duty: Modern Warfare II مستويات جديدة من التفاعل بين أوساط اللاعبين خلال سنة بارزة و عصر جديد للامتياز التجاري فشاحنة الـPick-up GMC Hummer EV هي المركبة الكهربائية بالكامل الأولى في سلسلة Call of Duty و ستتألق في نسخة Call of Duty: Warzone 2.0 المرتقبة بالإضافة للظهور المتميز في حملة Modern Warfare II بالطور الفردي.

سيكون بمقدور اللاعبين الاستفادة من القدرات العالية على الدروب الوعرة التي تتمتع بها شاحنة الـ GMC Hummer EV Pick-up خلال عبور المساحات الواسعة جدًا التي تضمها اللعبة و التي تشمل العديد من التضاريس الأرضية و الظروف المختلفة سواء كان الأمر يتمحور حول القيادة الفعلية على الدروب الوعرة في صحراء مواب الأمريكية أو مساحة اللعب الشاسعة في Warzone 2.0 فإن GMC Hummer EV تقدم مركبة يمكن الوثوق بها للمساعدة في مواجهة التحديات و تخطيها بنجاح.

تتوفر شاحنة الـ Pick-up الفائقة GMC Hummer EV ضمن لعبة Call of Duty Modern Warfare II يوم 28 من شهر أكتوبر عام 2022 و لعبة Call of Duty: Warzone 2.0 القادمة هذا الخريف.

Exit mobile version