تحديث eFootball 2023 2.3.0 :
سيعمل تحديث eFootball 2023 رقم v2.3.0 على جلب اصلاحات لنظام اللعب على جميع المنصات المختلفة والتي ستكون كالتالي:
المراوغة
- تم إجراء تعديلات بحيث تقل احتمالية ابتعاد اللاعبين عن الكرة عند اتصالهم بالخصم أثناء المراوغة.
- تم تنفيذ تعديلات لتحسين القدرة على المناورة بعد لمسة سريعة.
- تم تنفيذ التعديلات فيما يتعلق بملامسة الجسم بحيث يتم تشغيل الدرع فقط عندما يكون على مسافة معينة من لاعب الخصم.
- تم تنفيذ تعديلات بحيث عند إدخال أمر لمس الكرة بالإضافة إلى أمر Shield في أوقات التنازع على الكرة، سيتم الآن إعطاء الأولوية لإدخال أمر لمس الكرة وتقليل حالات فقدان الاستحواذ بسبب إعطاء الأولوية لأمر Shield.
التمريرات
- عند إدخال أمر التمرير، سيتم تحديد هدف أكثر ملاءمة فيما يتعلق بإدخال الاتجاه ومدخل مقياس الطاقة.
- تم تنفيذ التعديلات بحيث يتم الآن تشغيل التمريرات البينية باتجاه المساحات التي يصعب على المدافعين اعتراضها، فيما يتعلق بتمركز لاعبي الخصم واتجاه حركتهم.
- تم إجراء تعديلات بحيث أنه عندما يقوم اللاعب بالاتصال بجسد بلاعب اخر أثناء قفزه للحصول على ضربة رأس، فمن غير المرجح الآن أن يفقد اللاعب توازنه.
حجز الكرة
- تم تنفيذ تعديلات بحيث ينتقل اللاعبون الآن إلى موقع مناسب استعداداً للكرات المعالية القادمة بطريقة أسرع.
- في السيناريوهات التي يتم فيها تنفيذ إدخال اتجاهي في نفس الوقت باستخدام أمر عرضي قبل أن يحبس اللاعب الكرة مباشرة، يمكن تسجيل إدخال مفتاح الاتجاه باعتباره اتجاه لمس الكرة بدلاً من الاتجاه التحرك بالكرة، مما يتسبب في قيام اللاعب بعمل منعطف غير ضروري.
الدفاع
- تم إجراء تعديلات على شروط إطلاق حركات الاعتراض عند الدفاع عن التسديدات أو العرضيات القادمة.
- تم تنفيذ تعديلات تتعلق بمراقبة اللاعبين الاخرين حتى يتمكن اللاعب الآن من وضع نفسه بشكل أكثر ملاءمة، فيما يتعلق بموقع حامل الكرة المنافس.
- تم إجراء تعديلات على مواقع اللاعبين أثناء المباراة.
الأخطاء
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بقرارات التسلل حيث إذا تم ارتكاب خطأ فورًا بعد التسلل نتيجة ملامسة الجسم، فإن الخطأ التالي يكون مقدمًا ومن ثم يتم استدعاء الخطأ بدلاً من التسلل.
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بالقرارات الخاطئة حيث قد يتم احتساب خطأ إذا قام اللاعب الأول على الكرة بملامسة جسدية طفيفة للاعب الخصم بدرجة لا ينبغي أن تصل إلى حد الخطأ.
الذكاء الصناعي
- تم إصلاح المشكلة المتعلقة بمباريات ضد الذكاء الاصطناعي حيث قد تكون التحركات التي يتم إجراؤها في سيناريوهات دفاعية من قبل الفريق الذي يتحكم فيه الذكاء الاصطناعي غير طبيعية في بعض الأحيان.
- تم إصلاح المشكلة حيث يمكن للاعبين بأسلوب اللعب “Anchor Man” وضع أنفسهم في مركز أمامي بشكل غير طبيعي في نصف فريق الخصم أثناء سيناريوهات الهجوم، حتى لو عاد جميع لاعبي الخصم إلى نصف ملعبهم.
- تم إصلاح المشكلة حيث يمكن للاعبين بأسلوب اللعب “Anchor Man” مطاردة حامل الكرة الخصم طوال الطريق إلى موقع أمامي أثناء السيناريوهات الدفاعية.
- تم تنفيذ التعديلات بحيث ينتقل اللاعبون بأسلوب اللعب “Track Back” إلى مواقع أوسع في محاولات لاستعادة الحيازة أثناء السيناريوهات الدفاعية.