فيديو أسلوب اللعب من God of War Ragnarok يركز على خيارات سهولة الوصول

أصبحت خيارات سهولة الوصول جزءًا رئيسيًا من معظم حصريات الـ PlayStation في الفترة الأخيرة و كما حدث مع لعبة The Last of Us Part 1 التي وفرت خيارات مختلفة لمساعدة جميع اللاعبين بلا استثناء على الاستمتاع بأحداث العنوان فستكرر لعبة God of War Ragnarok نفس السيناريو وفقًا لأحدث عروض اللعبة الدعائية.

الإعلان الدعائي للعبة

كجزء من تغطية Gameinformer للعبة و المستمرة طوال شهر سبتمبر حصلنا على استعراض جديد للعبة يركز على خيارات سهولة الوصول حيث سبق وأكد فريق SIE Santa Monica أن God of War Ragnarok ستنطلق مع 60 ميزة أخرى لإمكانية الوصول مما يعيد و يحسن العديد من ميزات إصدار الحاسب للعبة الأولى الصادرة في 2018 مع إضافة العديد من الخيارات الجديدة التي تظهر لأول مرة.

و تشتمل الخيارات الأخرى في اللعبة إشارات صوتية و مساعدات لتحريك الكاميرا و ميزات وضوح واجهة المستخدم و النصوص و غير ذلك الكثير و تقول Mila Pavlin مصممة UX إن ميزات إمكانية الوصول قد تم تصميمها حول أربعة عوامل رئيسية هي الرؤية و السمع و المهارات الحركية و الفهم المعرفي.

و ستصدر اللعبة يوم 9 من شهر نوفمبر حصريًا على أجهزة PS4 و PS5.

Exit mobile version